Deser Kimya في كيمياء المباني الذكية!
Deser Kimya في كيمياء المباني الذكية!

تحتاج المباني ذات الهياكل الضخمة، إلى شريك كيميائي جاد أثناء مرحلة البناء وفيما بعد.

 

يمكن للمواقع والمباني الكبيرة  العمل مع Deser Kimya بدءًا من مرحلة المشروع. في مرحلة المشروع، يقدم مهندسونا ذوو الخبرة خدمات استشارية لاختيار وتصميم شبكات المياه والممارسات الصحيحة والفعالة لتشغيل هذه الأنظمة.

 

في تنفيذ المشروع، تقوم Deser Kimya بتصنيع وتركيب أنظمة معالجة المياه والتكييف مع فرق الخبراء الخاصة بها وتشغيلها. قمنا أيضًا بتثبيت الأنظمة اللازمة أيضًا، من أجل التطهير ومعالجة الصرف الصحي من مياه الشرب والمرافق، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للمشاريع الكبيرة.

 

تخضع أنظمة التدفئة والتبريد بأجهزة استشعار مختلفة لعملية التنظيف من قبل فرق Deser Kimya للتخلص من التلوث، ويتم إجراء التحليلات والضوابط اللازمة في الميدان حيث يتم تنظيف الأنظمة من  الرواسب والتآكل، ثم يتم تقديم الأخلاط الكيميائية المركبة الوقائية.

 

من أجل منع التجمد والتآكل خاصة في فصل الشتاء في المناطق الباردة، يتم إعطاء جرعات من Glythermin الكيميائي الوقائي من قبل BASF، والتي نقوم بتوزيعها، إلى مناطق الخطر المحددة.

 

من أجل حماية أنظمة التدفئة والتبريد، فإن موادنا الكيماوية التي يتم تصنيعها باستخدام المواد الخام المستوردة من أفضل الشركات المصنعة في العالم يتم تعبئتها بأنظمة التشغيل الآلي اللازمة للتشغيل السلس لأنظمة المستشفى.

 

تم تصميم أنظمة تنقية المياه الرمادية، والتي تقوم بتنقية مياه الأحواض وأحواض الاستحمام وإعادة استخدامها في الخزانات، ومن ثم تشغيلها بعد إجراء عملية التركيب. يتم توفير وفورات تصل إلى 40 ٪ في فواتير المياه.

 

تتمثل أحد اختصاصات Deser Kimya في الخدمة المنتظمة والخدمات التحليلية والاستشارية لاستمرار عمليات المباني الذكية، وذلك من قبل الكيميائيين والمهندسين ذوي الخبرة.

 

مياه المباني الثمينة الخاصة بك هي التي عهدت بها إلى Deser Kimya!

 
دعم WhatsApp