محطات الأرضية والتخليل والتخليل في تقنيات المباني الجديدة
محطات الأرضية والتخليل والتخليل في تقنيات المباني الجديدة

كما هو معروف، يأتي الماء الساخن وتسخين المياه ومياه التبريد إلى المحطات الأرضية لاستخدام الشقق من النظام المركزي ويتم استخدامهم من قبل المستخدمون في المباني الخاصة التي بنيت في بلدنا في السنوات الأخيرة. ثم يتم تسعير القيمة المأخوذة من المسعر لعدالة التسعير ويتم جمعها من أصحاب الأرض.

 

وفقًا للأنظمة التقليدية، هناك مرفقات مثل صمام الموزع، المبادل الحراري، صمام التحكم في درجة الحرارة الحراري، جهاز التحكم في الضغط التفاضلي، صمام الحد المائي المنزلي، المنظم، المسعر. في النظم التقليدية، تمر أقسام انتقال المياه الواسعة عبر أقسام أصغر، كما أن المستشعرات المرتبطة بالحرارة حساسة.

 

تستخدم "المحطة الأرضية" الموضحة أعلاه الماء من نظام التسخين العام للمبنى.

 

تتلوث الأنابيب المتصلة بالعمود الرئيسي أو المحطات الأرضية للمبنى بالزيوت والمساحيق ومركبات أكسيد الحديد أثناء التصنيع والتخزين.  علاوة على ذلك، إذا تم تشغيل النظام قبل إنشاء ظروف حماية المياه الضرورية، فهناك مشاكل مثل نقص نقل الحرارة والقراءة غير الصحيحة للمستشعرات وانسداد المبادل الحراري مع مركبات شوائب الماء المشكلة في النظام.

 

مع خبرة DESER KİMYA لنظام التنظيف والتخليل بناءً على سنوات خبرتها العديدة؛ أثناء تشغيل المحطات الأرضية، فإنها تعمل على التخلص من المشاكل المتعلقة بالتلوث والمياه القادمة من الأنابيب والمرفقات الأخرى في النظام.

 

يتم أخذ النظام تحت الحماية الكيميائية الأكثر ملائمة بعد الإجراء ويتم مراقبته بواسطة مهندسي Deser Kimya في فترات معينة.

 

لا غنى عنه لتشغيل محطة أرضية خالية من المشاكل؛ نراكم في تخطيط المشاريع والتطبيقات في عمليات التنظيف والاختيار.

 
دعم WhatsApp