نظم وإجراءات معالجة المياه الرمادية
نظم وإجراءات معالجة المياه الرمادية

اليوم، حيث تنفد الموارد الطبيعية في العالم، تأتي المياه إلى الواجهة كعنصر مهم في حياة الإنسان. لهذا السبب، فإن أنظمة المياه الرمادية، والتي تعد من بين أحدث أنظمة مياه الصرف الصحي، مهمة للغاية. تسمى المياه القادمة من الدش والحمام والمغسلة والغسالات وغسالات الصحون في النفايات المنزلية بالمياه الرمادية. تشكل المياه الرمادية، التي يوجد بها مساحة استخدام أوسع بكثير من المياه السوداء، 75 في المائة من النفايات المنزلية. وبالتالي، بفضل أنظمة المياه الرمادية التي أنشأتها شركة Deşer Kimya، من الممكن توفير من 40 ٪ إلى 80 ٪ من فضلات المياه المنزلية.

 

أنظمة المياه الرمادية وعملية المعالجة

 

يمكن تطبيق مفهوم نظام المياه الرمادية، وهو أحد التطبيقات الحديثة لشركتنا، في أي منطقة معيشة مطلوبة.
أولاً، يتم تنقية المواد التي تؤدي إلى تلوث مادي في الماء بواسطة مرشحات الماء الرمادي وغيرها من المعدات. يتم إثراء الماء الذي يمر عبر المرشح بالأكسجين عن طريق التعرض للتهوية.  تقوم البكتيريا الصديقة في النظام بتكسير الملوثات في الماء وضمان تطهيرها.  يتم تطبيق هذه العلاجات البيولوجية لتحسين نوعية المياه. بعد هذه العملية، يتم تمرير المياه من خلال الوحدات ذات المدى الانتقالي من 0.04 ميكرون مع نظام الترشيح الفائق وتخضع لتنقية البكتيريا والعوامل الممرضة. ثم يتم نقل الماء المنقى في وحدات MBR إلى خزان المياه النظيفة، ويتم تطهير التحكم في درجة الحموضة والكلور المشترك. . بعد كل هذه العمليات، تكون المياه الرمادية جاهزة للاستخدام. وبعبارة أخرى، يتم تقديم 40 - 80 ٪ من المياه الصالحة للشرب لإعادة استخدامها.

 

أنظمة المياه الرمادية ومناطق الاستخدام

 

بفضل أنظمة المياه الرمادية التي أنشأها فريقنا الفني لدينا، والذي يتكون من مهندسين وفنيين، يمكن استخدام المياه النظيفة في العديد من الأماكن. يفضل الحصول على المياه النظيفة من أحواض الزينة وعمليات الغسيل وغسيل الصحون وري الحدائق وشركات غسيل السيارات وعمليات التنظيف والخزانات وتغذية برج التبريد.  وعند التطبيق، تغذية الخزانات يجعل الإستعمال سهل عمليا.

 

تقوم Deser Kimya بتثبيت أنظمة المياه الرمادية وتقوم بأعمال الصيانة الدورية مع فريق فني. على الرغم من أن العناصر الأصلية تلعب دورها في توفير قطع الغيار، يمكن تقديم تطبيقات التقارير لجميع مستخدمي منتجاتنا.

 
دعم WhatsApp