يوجد تآكل، لدي مشكلة.
يوجد تآكل، لدي مشكلة.

فحص التآكل في الدوائر المغلقة لم يكن بهذه السهولة مطلقًا! حتى الآن، لم يكن من السهل الوصول إلى خوارزمية البيانات والتقييم التي تم الحصول عليها بعد الانتهاء من العمل باستخدام طريقة قسيمة التآكل الكلاسيكية (KK). الآن، من السهل أن يكون لديك دائرة مغلقة مع التحكم المستمر في التآكل بفضل مستشعر التآكل الإلكتروني (ECS).

 

وتشير التقديرات إلى أن الضرر الناجم عن التآكل في الولايات المتحدة الأمريكية هو حوالي 3 ٪. وفي هذا الصدد، تؤخذ في الاعتبار التغيرات، وخسائر الإنتاج، ويتم تجاهل خسائر من قبيل الطلبات والعملاء.

 

كانت هناك طريقتان لقياس التآكل في أنظمة الدوائر المغلقة.

 

• قياس خصائص المياه (تحليل)

 

• لقياس مقدار الفرق في وزن المعدن الذي تمت إزالته عن طريق إضافة قسيمة التآكل إلى النظام (KK)

 

عيوب النظم المذكورة أعلاه:

 

• (تحليل) تجاهل التغيرات في طابع الماء (إذا تم أخذ المياه العذبة بعد القياس)

 

• (تحليل) عدم القدرة على رؤية التآكل الناجم عن الأكسجين الذي يدخل إلى النظام بسبب فقدان الضغط

 

• (KK) عدم القدرة على أخذ قياسات مستمرة، عدم القدرة على رؤية سبب المشاكل في النظام في الوقت الحقيقي

 

• (KK) عدم القدرة على قياس الكمية الدقيقة

 

بفضل قسيمة التآكل الرقمي ، يمكن رؤيتها في الوقت الفعلي، ويمكن فهم أسباب التآكل في النظام، ويمكن الوصول إلى مصدر المشكلة، بفضل التحليل + المنتج الذي تقدمه شركة Deser Kimya.

 

يمكن تأكيد حساسية المنتج ودقته. بفضل التشغيل المتزامن للجهاز الإلكتروني والمكونات الإلكترونية على المسبار، يتم تقليل مقدار انخفاض الجزء المعدني الموجود في طرف المجس، تقدم هذه التغييرات أيضًا رسومات قابلة للتفسير من خلال ربطها بدرجة الحرارة.

 

عن طريق الاتصال بالإنترنت وشبكة إيثرنت وأنظمة BMS، يمكن دمج  ECS مع أنظمة التحكم المركزية الحالية للبيانات.

 

تم تقييم ECS، الذي تمت إضافته إلى مجموعة منتجات Deser Kimya لعام 2018، لأول مرة في هذا المجال من قِبل مهندسين Deser Kimya، وتم نقل النتائج إلى لوحة خدمة المبيعات. يمكنك الحصول على الدعم من موظفينا ذوي الخبرة في هذا الموضوع.

 
دعم WhatsApp