تطبيق Glythermin مضاد للتجمد
تطبيق Glythermin مضاد للتجمد

كما هو معروف، يعد التجميد خطرًا جنبًا إلى جنب مع ظروف الشتاء في الدوائر المغلقة في المنشآت الصناعية وفي أنظمة الراحة التي تحتوي على المياه في المباني. لأن بلورات الجليد تزيد من الحجم؛ ونتيجة لذلك، فإنه يخلق مشاكل لا رجعة فيها مثل الانفجارات والشقوق وعدم توافر الملحقات وتدمير عناصر التحكم.

 

واحدة من أسهل التطبيقات للقضاء على التجميد هي إضافة مضاد التجمد.

 

تحوي مضادات التجمد على الجليكول وتحتوي على أحادي الإيثيلين جليكول أو البروبيلين غليكول ومثبطات التآكل المناسبة.

 

تستورد Deser Kimya مضاد التجمد الصناعي GlytherminTM بصفتها موزع للشركة الكيميائية الألمانية العملاقة Basf SE.

 

تعد Basf SE واحدًا من أكبر منتجي الجليكول في العالم، كما أن مضادات التجمد التي يتم إنتاجها بتركيبة خاصة بها لها خصائص فائقة.

 

واحدة من اثنين من الخصائص المتوقعة من التجمد هو الوقاية من الجليكول. نوصيك بمراجعة كتيب GlytherminTM، والذي ستجده بين الكتيبات على موقعنا.

 

درجة حرارة الحماية المستهدفة وحجم النظام مهمان للغاية عند اختيار كمية التجمد. على سبيل المثال، عند الوصول إلى نقطة التجمد -9O C، تكون نسبة 20٪ من GlytherminTM كافية؛ - عند درجة حرارة 25 مئوية ، يكفي 40٪ من GlytherminTM . بالطبع، يتم أخد هذه الكميات في الاعتبار عند النظر إلى الحجم، وبالتالي فإن الحجم الكلي هو واحد من أهم المعلمات التي يجب تحديدها في تحديد إجمالي الكمية.

 

الميزة الرئيسية لـ Glythermin TM هي الوقاية من التآكل.   الجليكول المضاد للتجميد يعتبر أيضًا مثبط للتآكل.
 عندما تستخدم وحدها، فإنها تسبب أضرارا لا رجعة فيها عن طريق التآكل. يحتوي GlytherminTM على مثبطات التآكل الخالية من النتريت الصديقة للبيئة؛ كما لديه خصائص مضادة للتآكل يتم تناولها في الاختبارات التي يتم إجراؤها في معايير ASTM. يمكنك الحصول على المستند التقني ذي الصلة من مهندسي Deser Kimya.

 

إن الأنظمة التي تمت إضافتها إلى GlytherminTM ستخدمك بأمان من حيث التجمد والتآكل لسنوات عديدة.

 

إن Deser Kimya، أخصائي تكييف المياه، قريب للغاية منكم مع المهندسين الفنيين والموظفين التقنيين. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف.

 
دعم WhatsApp