تطبيقات خدمة الغسيل للمرافق
تطبيقات خدمة الغسيل للمرافق

يجب تنظيف أنظمة التدفئة والتبريد المركزية، ومراجل الماء الساخن، وأنظمة التدفئة الأرضية، وأجهزة التدفئة المستخدمة في العديد من المنشآت الصناعية والمؤسسات الصناعية والمساكن والمواقع والمؤسسات العامة والمؤسسات عند الإنشاء أو بمرور الوقت.  تتشكل العناصر غير المرغوب فيها مثل الأوساخ والصدأ والجير والوحل والرواسب تتشكل على الأجزاء المعدنية أثناء دوران المياه وتداولها، نظرًا لأن عنصر الماء الساخن والبارد يلعب دورًا في جميع هذه الأنظمة. هذه الهياكل المشكلة تقلل من معدل نقل الحرارة أو لا تسمح بنقل الحرارة لأنها تمنع الدورة الدموية. في هذه المرحلة، توصل الإجراءات إلى طريق مسدود. تحقق هذه النقطة نتائج مرضية للغاية. تتوفر التطبيقات الحديثة داخل شركتنا للحصول على النتائج المرجوة في وقت قصير للغاية حتى في أكبر المنشآت.

 

كيف يتم إجراء خدمة الغسيل؟

 

عند تواصل عملائنا معنا، فإننا نوفر إمكانية الوصول الفوري إلى فريق المهندسين والموظفين التقنيين. يتم فحص المرفق بعد دراسة الجدوى؛ يتم تحديد أنواع المعادن وتحديد استخدام التنظيف بعد تمرير عينات التلوث من خلال مراقبة المختبر، ثم يتقرر كيفية إجراء تطبيق التنظيف. تدخل الماكينات والأجهزة الحديثة في كل الخدمات التي قمنا بتطبيقها في إطار مفهوم خدمة غسل المرافق. وبالتالي، يتم تنظيف جميع بقايا التآكل والرواسب الناشئة عن الماء في المرفق الخاص بك من الطين والجير والزيوت. في هذه المرحلة، فإن الآلات المستخدمة من قبل شركتنا تعمل بدون أي خطأ، نظرًا لأنها تخضع لنظام التشغيل الآلي ونتيجة للدراسات الأولية واختيار المواد الكيميائية المناسبة. بالإضافة إلى ذلك، تختلف مواد التنظيف الكيميائية التي تدخل حيز التشغيل في جميع أنظمة التدفئة والتبريد اعتمادًا على التركيب وطبيعة المياه فيه. جنبا إلى جنب مع المواد الخام التي نستخدمها كأصل أمريكي وأوروبي، يمكننا إنتاج حلول حساسة للغاية لعملائنا تراعي صحة الإنسان والصحة البيئية.

 

في أي المناطق يتم توفير خدمة الغسيل؟

 

جميع العمليات التي نقدمها، إلى جانب الضمانات اللازمة وتحليل المخاطر، تدخل حيز التنفيذ في العديد من المجالات. تستخدم تطبيقات غسيل المرافق بشكل مطلق في الغلايات الصناعية وغلايات التدفئة، والمبادلات حرارية للوحات ودوائر التسخين والتبريد والمسعرات ومنشآت صناعة الصب وصناعة المواد الغذائية وأنظمة التدفئة وأنظمة تسخين الطاقة الشمسية وعناصر التبريد في صناعة البلاستيك والسربنتينات وتطبيقات المكثفات. يتم الحصول على نتائج فعالة للغاية مع طريقة التنظيف والتخليل. وبالتالي، يتم زيادة كفاءة المرفق الخاص بك بينما يتم تمديد عمره.

 

ما يجب القيام به بعد غسيل المرفق؟

 

يقوم فريق Deser Kimya الفني بتحييد النظام في نهاية عملية الغسيل ويجعله جاهزًا للتشغيل.

 

تقدم لك Deser Kimya مجموعة من الخدمات لتجنب أي مشاكل في لمرفق الحالي بعد غسله. بعد تحليل مصدر المياه المستخدم، يتم تحضير الماء وتهيئتها، مما يمنع تكرار نفس المشاكل مرة أخرى ؛ من خلال الخدمة المختبرية المنتظمة، وبالتالي تضمن بقاء النظام فعالاً.

 
دعم WhatsApp