أنظمة أتمتة المياه
أنظمة أتمتة المياه

كما هو معروف، تتم الآن إزالة أنظمة التحكم البشري واستبدالها بأنظمة يتم التحكم فيها إلكترونيًا. واكتسبت المياه أيضا نصيبها من هذا الاتجاه وكانت الأتمتة مهمة جدا في مراقبة وإدارة التركيزات التي تقل عن مليون إلى جزء من المليون.

 

أنظمة ومعدات التشغيل الآلي عالية الجودة وذات الموثوقية ضرورية للغاية، من أجل استخدام المياه، التي هي مصدر حياتنا، واستهلاكها واستخدامها في أغراض متعددة. اعتمادا على الزيادة في عدد السكان، هناك حاجة لتخزين المياه في نقاط مختلفة من المدينة. من أجل أن يكون عنصر الماء في القيم المرغوبة، يجب أن يكون هناك نظام أتمتة جيد في مناطق التخزين، سواء كانت هذه المياه مخزنة في مستودعات لتخزين المياه مثل المدارس والصالات والثكنات، وكذلك في أحواض الزينة وحمام السباحة.

 

تحولت المعاملات التي تم إجراؤها باستخدام الإجراءات الشخصية والإدارية في الماضي إلى مفهوم أنظمة التشغيل الآلي للمياه مع التقنيات الحديثة والأنظمة الذكية. يجب أن نتذكر أن المواد الكيميائية الزائدة المستخدمة هنا يمكن أن تسمم الإنسان وتسبب مخاطر على الجلد والعينين والتنفس أثناء الاستخدام.

 

أنظمة أتمتة المياه وأنواعها

 

تحافظ شركتنا على جودة المياه من خلال إنتاج حلول مختلفة في جميع أنواع حمامات السباحة وتكييف المياه وخزانات المياه وأبراج التبريد منذ عام 1986.

 

يقع نظام أتمتة المواد الكيميائية لحوض السباحة في مكان منفصل داخل أنظمة أتمتة المياه التي تم إنشاؤها. إن حالة الشمس ودرجة حرارة الماء ونوعية المياه المضافة وعدد الأشخاص الذين يدخلون إلى حمام السباحة يغيرون معايير مياه حمام السباحة، لأن تطهير أنظمة البركة يظهر حساسية مختلفة.  بفضل النظام المستخدم في كل من برك السباحة والزينة، يتم قياس معلمات الأس الهيدروجيني و mV والكلور في الماء بشكل مستمر، وتضمن أجهزة القياس الرقمية أن الماء عند القيم المرغوبة دون احتمالية أي خطأ.

 

وتقع الشركة في أنقرة، وقد قامت لأول مرة في تركيا في عام 1998، بتنفيذ الأتمتة البرجية في أبراج التبريد الصغيرة والمتوسطة الحجم في المصنع وكانت الشركة الوحيدة في هذا المجال لسنوات. يتم إجراء قياسات PH والتوصيل في أنظمة أتمتة برج التبريد، والتي تبرز كتطبيق مختلف. بالإضافة إلى ذلك، يتم دمج خلية القطب مع مرشحات مصفاة في هذا النظام. يقرر النظام ويدرك المواد الكيميائية المراد إضافتها. يتم دائمًا إنشاء حالة تشغيل سلسة.

 

 نظرًا لقلة كمية الكلور المستخدمة في تطهير مياه الشرب ولأنها تبتعد عن البيئة بشكل عفوي، فإنها تتطلب جرعات دقيقة بالتحكم المستمر.  الآثار السلبية لفرط الكلور على صحة الإنسان معروفة للجميع. يمكن تثبيت أنظمة أتمتة المعالجة بالكلور بسهولة شديدة بواسطة شركتنا، من خزانات المياه الصغيرة إلى أكبر المنشآت كتطبيقات حساسة للغاية.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتيح أنظمة التشغيل الآلي للجرعات ذات الدوائر المغلقة، إلى جانب القياسات الحساسة للغاية، خلط المواد الكيميائية في الماء اعتمادًا على المياه المضافة في الجرعات المطلوبة.

 

نظم أتمتة المياه والمزايا

 

أنظمة أتمتة المياه عالية الجودة التي تقدمها شركتنا تعتمد بشكل كامل على التكنولوجيا. يمكن تقديم خدمة التقارير المستمرة ونقل البيانات عبر الإنترنت وتخزينها كحل في جميع التطبيقات المثبتة بتنسيق النظام الذكي. بالإضافة إلى ذلك، ونتيجة لتوصياتنا في مختلف النقاط، تُبذل الجهود لتحسين جودة المياه وسلامتها. شركتنا، التي تقدم الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، قادرة أيضًا على توفير خدمات أخذ العينات وقطع الغيار من خلال دعم الخدمة.

 
دعم WhatsApp