مشروع مركز بيانات النظام في كوتش
مشروع مركز بيانات النظام في كوتش

تعرض أكبر مركز للحوسبة في تركيا، مبنى  مركز بيانات النظام في كوتش/ إسطنبول (جامليكا)، والذي يستخدم أكبر نظام تبريد مجاني لمفهوم مركز البيانات الأخضر، لعملية التنظيف الكيميائي ثم إعطاء جرعات بعد ذلك بتجميد BASF Glythermin ومضافات التآكل الوقائية.

صُممت أنظمة التبريد للاستخدام في مجالات مثل مراكز البيانات وقاعات النظام ومختبرات المحاكاة والمكاتب الأوتوماتيكية العالية والغرف النظيفة التي تتطلب ظروف مناخية مع حساسية عالية، والمكيفة على مدار الساعة مع وظائف التبريد والتدفئة الكهربائية والترطيب وإزالة الرطوبة لأنظمة تكنولوجيا المعلومات في نطاق التبريد 20-170 كيلو واط، وهو عرضة للتنظيف (الغسيل الكيميائي) لمدة أسبوعين في المتوسط. تم تنفيذ عملية التنظيف عبر الإنترنت، ويستمر النظام في العمل طوال فترة الغسيل. من خلال هذه العملية، يتم الانتهاء من الغسيل بكفاءة عالية باتباع تحليل المياه ذات الصلة.

يتم منح النظام جرعات سلسة BASF Glythermin من قبلنا من خلال الإنترنت، وذلك عند تشغيل مجموعات التبريد، والتي تحوي مواد كيميائية مضادة للتآكل والتجميد، والتي تقوم تركيا بتوزيعها، وتكون من ذوات أفضل نتيجة لاختبارات ASTMD.

دعم WhatsApp